القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية كسب المال عبر الإنترنت مجانًا (5 أفكار سهلة ومربحة لكسب المال)

 يعد كسب المال عبر الإنترنت أمرًا سهلاً ، لكن العديد من المشاريع تتطلب منك دفع الرسوم مقدمًا. على سبيل المثال ،ربما تضطر إلى شراء برنامج تدقيق لغوي احترفي أو إعداد الكاميرا أو أي شيء آخر ليس في متناول اليد. هذا يمكن أن يجعل كسب المال عبر الإنترنت أمرًا صعبًا بعض الشيء ولا يستحق العناء.

لحسن الحظ ، هناك طرق يمكنك من خلالها كسب المال عبر الإنترنت مجانًا. يجب عليك أن تعرف بشكل دقيق أين تبحث ، رغم ذلك. دعنا نتحقق من خمس طرق سهلة لكسب المال عبر الإنترنت مجانًا. هذه الأفكار تعد افكار جد مثالية لأي مستخدم تقريبًا ولا تتطلب أي مدفوعات أو مهارات مقدمة.


كيفية كسب المال عبر الإنترنت مجانًا

1. خذ استطلاعات الرأي المجانية عبر الإنترنت

أسهل طريقة لكسب المال عبر الإنترنت مجانًا هي إجراء استطلاعات الرأي مقابل المال. ستكافئك العديد من مواقع الويب بنقاط يمكنك الاستفادة منها في النهاية. تكسب المال عندما تجري استطلاعات الرأي وتشارك بآرائك حول المنتجات المختلفة واستراتيجيات التسويق.
قد تعتقد في الوهلة الاولى أن الاستطلاعات المجانية عبر الإنترنت خدعة ، لكنها ليست كذلك. يتم الدفع لك لأن معظم مواقع الاستطلاعات تعمل مع الكثير من شركات أبحاث السوق التي تدفع لمواقع الاستطلاعات لمعرفة معلومات العميل الحقيقي من مستخدمين حقيقيين مثلك.

كل ما يجب عليك فعله في البداية هو التسجيل ، وإجراء بعض استبيانات عن نفسك ، وإجراء استطلاعات الرأي. صديقي العزيز يجب ان تؤمن بأن الأمر بهذه البساطة ، ولا يتطلب أي دفعة مقدمًا.

2. بيع العناصر القديمة على الإنترنت

إذا كانت لديك أشياء قديمة موجودة حول منزلك ، فيمكنك بيعها عبر الإنترنت مجانًا أيضًا. يمكنك الانتقال إلى مواقع مثل سوق eBay أو Etsy أو Facebook لبيع هذه العناصر لأشخاص في جميع أنحاء العالم أو في شارعك فقط.
مع هذه الفكرة ، لن تضطر إلى دفع أي مبلغ مقدمًا إلا إذا كنت ترغب في تقديم شحن مجاني. هذا غير مطلوب. لذلك ، يمكن أن يكون بيع العناصر عبر الإنترنت طريقة مجانية تمامًا لكسب المال. من الأفضل أن تكون المنتجات التي تبيعها في حالة مقبولة او جيدة.

3. إتقان مكافآت الاسترداد النقدي عبر الإنترنت

يعد إتقان مكافآت استرداد النقود عبر الإنترنت بسهولة واحدة من أفضل الطرق لكسب المال عبر الإنترنت مجانًا. اولا قبل كل بعد كل شيء ، يجب على جميع القراء الاعزاء التسوق في وقت أو آخر. يمكنك استخدام تطبيقات استرداد النقود أو بع ملحقات المستعرض لمساعدتك لتوفير بعض  الأموال على العناصر اليومية ، مثل البقالة أو الملابس أو حتى الكتب.

تعد مكافآت Coupons.com و مثل وبطاقات الائتمان خيارات شائعة. إنها فكرة جيدة أن تحصل على العديد من تطبيقات و إضافات استرداد النقود حتى تتمكن من تحقيق أقصى قدر من المدخرات.

تستهدف بعض المكافآت متاجر أو عناصر معينة. على سبيل المثال ، خصيصًا لتوفير الغاز ، بينما مخصص للتسوق عبر الإنترنت. يمكن أن تساعدك استخدام هذه  المكافآت معًا في زيادة  وأرباحك.

4. بيع بطاقات الهدايا عبر الإنترنت

من المحتمل أنك قد تلقيت بعض بطاقات الهدايا التي ربما لن تستخدمها في حياتك. بدلاً من ترك بطاقات  تذهب سدى ، يمكنك بيعها عبر الإنترنت في مواقع مثل . بيع بطاقات الهدايا الخاصة بك مجاني تمامًا ، ويمكنك الحصول على أموال منها.

على سبيل المثال ، لنفترض أن لديك بطاقة هدايا بقيمة 50 دولارًا أمريكيًا وقم بإدراجها مقابل 41دولارًا. سوف تحافظ الزيادة على 19٪ من سعر البيع ، وتحصل على الباقي. مع هذه الأرقام ، هذا يعني أنك ستتلقى 32.25 دولارًا. ستقدم شركة  ريز أسعار الإدراج الموصى بها لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من بطاقات الهدايا الخاصة بك.

5. اختبار المواقع

تنفق الكثير من الشركات دلاء من المال لجعل الأشخاص يختبرون مواقعهم على الويب. وهذا يشمل اختبار تجربة المستخدم وتصميم الموقع. تتمثل فائدة استخدام أداة اختبار مواقع الويب في أن الشركة تحصل على تعليقات نقدية حول قابلية استخدام موقعها ، كل ذلك أثناء دفع المختبِر. هناك مواقع ويب معينة مخصصة بالكامل للتسجيل لتكون أحد مواقع اختبار مواقع الويب.

UserTesting هو أحد هذه المواقع. يدفعون 12 دولارات مقابل اختبار موقع الويب من 15 إلى 20 دقيقة. عادة ، سوف تحتاج إلى تسجيل شاشتك والإجابة على بعض أسئلة المتابعة البسيطة أثناء عملية الاختبار.

افكار اخيرة
بفضل الإنترنت ، هناك العديد من الطرق لكسب المال عبر الإنترنت مجانًا. يمكن أن تساعدك أي واحدة من الأفكار الخمس الموصى بها في كسب بعض النقود الإضافية للإنفاق دون أن تكلفك سنتًا في هذه العملية. جرب فكرة أو أكثر من هذه الأفكار في نفس الوقت لترى ارتفاع أرباحك.

تعليقات